Tabakhalfreej Restaurants

Kuwait City, 12345
Kuwait Arată harta
+965 22 632 070

يعدّ مطعم طبخ الفريج من أشهر المطاعم الكويتية. يتميّز بديكوره الشعبي المستوحى من تراث الفريج عبر إعادة إحياء تفاصيل القرية الكويتية. يقع المطعم في منطقة حولي و يبعد دقيقة واحدة من مجمع المهلب بحولي، كما يتواجد في أبو حليفة و العارضية و الجهراء، بالإضافة الي شبكة التوصيل المنتشرة بالكويت. ويقدّم أشهى المأكولات الكويتية مثل “المجبوس” و”القبوط” و”تشريب اللحم” و "البرياني "و "وجبات الفخار" كذلك ينفرد بتقديم الفطور و العشاء اليمني الذي يتميز بخبر التنور و القُلابة و المُشكِل. أفضل وقت لزيارته هو من السابعة صباحاً الي الثانية عشر ليلاً،   فور وصولكم إلى المطعم، نستقبلكم بالقهوة القصيمية العربية و التمر رمزاً للضيافة الكويتية.

منتجاتنا

كل ما نقدمه يلبي رغبات عملائنا من كل الجنسيات بمنتهى الدقة، مع تطبيق دقيق لنظام الصحة والسلامة العالمي بالتعاون مع شركة AHDO

شعارنا

عيش جو الكويت التقليدي الصميم ، مزيناً باالإضافات العصرية الحديثة

شهادة الجودة

شركة أهدو تتولى الآن تقييم نظام إدارة سلامة الغذاء في كل أفرعنا و نحن نتوقع الحصول على شهادة وفقا لخطة التأهيل الموضوعة.

أهدو - العربية للصحة العامة والتنمية هي إحدي الأسماء الرائدة التي تقدم الحلول المتكاملة في مجال وسلامة الغذاء والمياه، والصحة العامة، وخدمات الضيافة، والتنمية. فريق عمل أهدو على أعلى المؤهلات العلمية والمتخصصة والتي تشمل درجات الدكتوارة والماجستير والدبلومات العليا. وتشمل الخبرات الميدانية لفريق عمل أهدو؛ هيئة سلامة الغذاء الأوروبية ببارما، هيئة دستور الغذاء؛ وهي لجنة مشتركة بين منظمة الصحة العالمية ومنظمة الغذاء والزراعة بروما، بالإضافة إلى المعهد الدولي للزراعة بفلورنسا.

الاعتماد الاكاديمي

أهدو أيضا معتمدة من هايفيلد - المملكة المتحدة، في 100% من مستويات سلامة الغذاء و نظام الهاسب وكل البرامج والمؤهلات المتعلقة بهما. ويذكر أن هايفيلد هي أكبر هيئة أوروبية في مجال التدريب، وتغطي خبرات فريق عمل أهدو أنحاء مختلفة من العالم؛ أوروبا، والشرق الأوسط، و إفريقيا.

 

    ImprimareRaportează

    Trimite un mesaj lui Tabakhalfreej Restaurants